Arabec Headder

login ar

Agoco Verbal Logo

مستشفى الكويفية يؤكد خلو الحالات المحاله اليه من وباء كورونا

مستشفى الكويفية يؤكد خلو الحالات المحاله اليه من وباء كورونا
صدر ليلة البارحة الموافق 2020/04/01 عن مستشفى الكويفية للأمراض الصدرية تقرير بسلامة حالتي الاشتباه المحالة من قبل شركة الخليج العربي للنفط من وباء كورونا.
حيث تم بتاريخ 2020/03/30 الإبلاغ عن حالتي اشتباه بفروس كورونا بحقل مسلة والتابعين لشركة الوسطى للخدمات المساهمة من قبل دكتور عيادة الحقل، وعلى الفور تم عزل المشتبه بحمل الوباء بمقر شركة الوسطى خارج حقل مسلة وتم حجر حقل مسلة بالكامل.
واتخذت الشركة الإجراءات الواجبة في هذه الحالات والاتصال بجميع الجهات بالخصوص وتم التنسيق مع اللجنة العليا لمكافحة وباء كورونا ووزارة الصحة، لتأمين اجراء الكشف على الحالتين وتوفير مسحتين من قبل مستشفى الكويفية للأمراض الصدرية.
وتم أخذ العينات عن طريق فريق الرصد والتقصي بجالو وتم نقلها الى مستشفى الكويفية للأمراض الصدرية لإجراء الكشف عليها.
وان رئيس وأعضاء لجنة الإدارة بشركة الخليج العربي للنفط تطمئن جميع مستخدمي الشركة بجميع الحقول والمواقع بأنها تبذل جهداً كبيراً لتأمين سلامة الجميع، ولا تألوا جهداً في ذلك.
كما أن رئيس وأعضاء لجنة الادارة بالشركة يقدمون وافر الشكر والتقدير الى كل من:
- اللجنة العليا لمكافحة وباء فيروس كورونا وعلى راسهم الفريق عبد
الرازق الناظوري رئيس اللجنة العليا.
- السيد/سعد عقوب وزير الصحة بالحكومة الليبية.
- الدكتور/حسين العوامي بإدارة الرعاية الصحية الأولية
- الدكتورة/سعده شحات وفريق الرصد والتقصي بجالو.
- د. انس البرغثي مدير مستشفى الكويفية للأمراض الصدرية .
وذلك للوقفة الجادة وتسهيل كافة الإجراءات المتعلقة بالكشف.
وكما ان رئيس وأعضاء لجنة الإدارة بالشركة يثمنون ويقدرون الجهود المبذولة من قبل إدارة الصحة والسلامة والبيئة لمعالجة هذا الموضوع على وجه السرعة.
وكذلك مراقب حقل مسلة السيد/أحمد الورفلي والاطقم الطبية به على الجهد الذي بذلوه بالحقل وجميع مستخدمي الحقل لالتزامهم لكافة التعليمات الصادرة بالخصوص التأمين سلامتهم.
ويقدر رئيس وأعضاء لجنة الإدارة بالشركة ما قامت به إدارة النقل من مجهود في نقل أدوات الكشف من مستشفى الكويفية الى حقل النافورة ثم نقل فريق الرصد وأدوات الكشف من جالو الى الحقل، والعودة بالعينات الى مستشفى الكويفية للأمراض الصدرية ونخص بالشكر كل من
السيد فرج البرعصي مدير إدارة النقل والسائقين خالد الكرغلي وعبد الحميد الحاسي ومحمد عصمان لدورهم الفعال والتحرك السريع في نقل الاطقم الطبية والعينات
حفظ الله الجميع