Arabec Headder

Agoco Verbal Logo

إدارة التدريب تكرم المستخدم محمد الشريف عبدالعزيز القري

إدارة التدريب تكرم المستخدم محمد الشريف عبدالعزيز القري لحصوله على الترتيب الأول وافضل طالب للعام 2021/2022 في جامعة ديمونتفورت بمدينة ليستر سيتي ببريطانيا.
كرمت إدارة التدريب صباح الاحد الموافق 2022/12/11 المستخدم محمد الشريف عبدالعزيز القري التابع لوحدة التخطيط بمنسقة الصيانة بمرسى الحريقة ،بحضور السادة كلاً من السيد أشرف منصور معتوق عضو لجنة الإدارة للمالية والموارد البشرية والامداد والخدمات والنقل ، والسيد عوض كويدير عضو لجنة الإدارة للعمليات والصيانة والمصافي ، والسيد بشير رشوان مدير إدارة التدريب والتطوير ، ومسئولي التدريب.
لحصوله على الترتيب الأول وافضل طالب للعام 2021/2022 بجامعة ديمونتفورت بمدينة لستر سيتي وحصوله على درجة الماجستير في الحوسبة الالكترونية.
وفي كلمة للسيد عضو لجنة الإدارة للمالية والموارد البشرية والامداد والخدمات والنقل والذي أشاد فيه بهذا التفوق والتميز لاحد مستخدمي شركة الخليج العربي للنفط وقال ان من دواعي الفخر والسرور ان يتميز احد مستخدمي شركة الخليج العربي للنفط المبعوثين وتمنحه جامعة ديمونتفورت بمدينة ليستر سيتي هذا الوسام والتقدير وهذا يدل على تفانيه واخلاصه في دراسته حتى نياله هذا الاستحقاق المشرف ، كما تناوب الحضور في كلماتهم على شكرهم للموفد محمد الشريف عبدالعزيز القري متمنين له كل التوفيق والنجاح في شركته .
هذا وقدمت للمستخدم شهادة تقدير ودرع تكريماً له من قبل إدارة التدريب والتطوير .