Arabec Headder

login ar

Agoco Verbal Logo

شركة الخليج العربي للنفط الفريق الذهبي لعام 2023 على منصة التتويج لبطولة قطاع النفط والغاز لكرة القدم الخماسية.

اسدل الستار مساء الاحد في احتفالية رائعة وكبيرة ، وبحضور السيد فرحات بن قدارة رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط وأعضاء مجلس الإدارة بالمؤسسة الوطنية للنفط وبعض الشخصيات الرياضية وجمع غفير من الجماهير الرياضية ومشجعي الفريقين عن بطولة قطاع النفط والغاز فى نسختها الرابعة .
حيث أقيمت المباراة النهائية لبطولة قطاع النفط والغاز لكرة القدم بالقاعة الكبرى بالمدينة الرياضية طرابلس ، والتي جمعت فريق شركة الخليج العربي للنفط مع فريق شركة الواحة والتي انتهت بفوز الخليج العربي بركلات الترجيحية .
وفي ختام البطولة تحصلت شركة الخليج العربي على المركز الأول وكأس البطولة من بين أربعة وعشرين شركة مشاركة في هذه النسخة الاستثنائية والتي تشرف عليها لجنة النشاط العام بالمؤسسة الوطنية للنفط .
هذا وتعالت فرحات مشجعي فريق شركة الخليج وكل متابعيه على هذا الفوز الذهبي والذي سيخلد في سجلاته الرياضية على مستوى قطاع النفط.
هذا وقدمت لجنة إدارة شركة الخليج العربي للنفط كل الإمكانيات المتاحة للجنة الرياضية العليا بالفوز بهذه البطولة الكبيرة على مستوى قطاع النفط ومتابعة الفريق بمقر اقامته بمدينة طرابلس .
وتوالت التهاني والتبريكات لشركة الخليج العربي للنفط وإدارتها على هذا الفوز من رئيس واعضاء مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط ومن كافة الشخصيات والكيانات الرياضية .
الف مبروك لشركة الخليج العربي للنفط وستبقى الخليج فى القمة .