Arabec Headder

login ar

Agoco Verbal Logo

إجتماع رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط برئيس لجنة إدارة شركة الخليج

 
خلال اجتماعه/ بالسيد صلاح القطراني ... المهندس/صنع الله يؤكد على دعم المؤسسة الكامل لشركة الخليج العربي للنفط على جميع الاصعدة
اجتمع السيد مصطفى صنع الله -رئيس مجلس الإدارة للمؤسسة الوطنية للنفط اليوم الأحد الموافق 2021/10/03 بحضور السادة / بالقاسم شنقير والعماري محمد أعضاء مجلس الإدارة بالمؤسسة الوطنية للنفط بالسيد/ صلاح عبدالكريم القطراني بحضور السيد / فرج المشاي عضو لجنة الإدارة للعمليات والصيانة والمصافي بالشركة والسيد/ بالعيد سالم - مدير عام الشئون المالية بالمؤسسة الوطنية للنفط .
حيث تركز الاجتماع على تقديم الدعم اللازم لشركة الخليج العربي للنفط من أجل الحفاظ على مكانتها في القطاع والايفاء بالتزاماتها المالية خصوصا فيما يخص المستخدمين من مرتبات وتحسين التأمين الطبي.
ومن جانبه أكد السيد / مصطفى صنع الله - رئيس مجلس الإدارة للمؤسسة الوطنية للنفط على تقديم الدعم اللازم لخروج شركة الخليج العربي من المختنق الذي تعاني منه وصولا إلى الاستقرار التام في المستقبل القريب بإذن الله.
وفي ختام الاجتماع أكد السادة رئيس واعضاء مجلس الادارة بالمؤسسة على وقوفهم الكامل مع لجنة الادارة الجديدة، متمنين لهم كل التوفيق والنجاح في مهمتهم للوصول للاهداف المنشودة وتحقيق المستهدف.