Arabec Headder

login ar

Agoco Verbal Logo

تفعيل الخدمات الإلكترونية للمستخدمين والجهات الخارجية

بتعليمات وتوجيهات السيد/اشرف محمد العبار رئيس لجنة الإدارة /المكلف بتفعيل الخدمات الإلكترونية من داخل النظام لوصول المعلومات بطريقة سريعة للمستخدمين والجهات الخارجية التي تتعامل مع الشركة كالموردين وشركة التأمين وميكنة الإجراءات الإدارية، والمالية للتقليل من الوقت والجهد.

صرح السيد/ وليد بن صريتي مدير إدارة الحاسب الآلي بإن إدارة الحاسب الآلي قامت بمجموعة من الخدمات الإلكترونية المقدمة من داخل النظام المالي والإداري وذلك من خلال تطوير العمل بنظام البريد الإلكتروني.

• حيث تم تحديث برنامج احتساب الرواتب بحيث يتم في نهاية الاحتساب ارسال ملف بصيغة pdf (pay slip ) بالغتين العربية والإنجليزية يحتوي على كامل تفاصيل الراتب للمستخدم على الإيميل الخاص بالمستخدم المسجل في منظومة الشؤون الإدارية.

• وافاد بن صريتي ان تحديث برامج الشؤون الإدارية بحيث يتم ارسال بريد إلكتروني للمستخدم في حاله الإجازة او أي اجراء اداري (نقل/تكليف/الخ)
1- التعاون مع قسم السفريات بحيث نقوم بالعمل على ارسال صوره من تذكره السفر عن طريق البريد الالكتروني للمستخدم في حال صدورها.

2- العمل مع إدارة الأمداد في تحديث برنامج طلبات عروض الأسعار للموردين ( فواتير العرض ) من داخل النظام بشكل آلي تماما .

3- تم عمل برنامج لإرسال بريد إلكتروني آلي للموردين (الذين سبق أرسال طلبات عروض أسعار) بعد أرساء الطلب على مورد معين للاعتذار من باقي الموردين مما يحسن من صوره الشركة.

4- التعاون مع لجنة التأمين الصحي الداخلي بتصميم برنامج يقوم بإرسال بريد الكتروني آلي لشركة التأمين (شركة الواثقة) يحتوي على جميع البيانات الخاصة بإصدار بطاقة تأمين صحي جديدة .

واوضح السيد/ وليد بن صريتي ان ميكنة الإجراءات الإدارية والمالية لتوفير الوقت والجهد والسرعة في الإنجاز.

حيث قامت إدارة الحاسب الالي بالتعاون مع الإدارة الماليه بعمليه ربط المصارف اليا بحيث يتم اصدار صك واحد. وملف اكسل واحد لكل مصرف يشمل جميع المستخدمين المشتركين مع ذلك المصرف بطريقه سلسه وآليه بشكل تام. قامت إدارة الحاسب الالي بربط مصرف الوحده. والانتهاء من ربط مصرف التجارة والتنمية. والعمل جار على ربط باقي المصارف في حاله طلب منا ذلك.

- تصميم شاشة لإدخال الاجازات بأنواعها من قبل إدارة المستخدم بحيث يتم اعتمادها آلياً بنفس التدرج الإداري اليدوي. ومن ثم انعكاسها على ارصدة المستخدمين اليا. كذلك جاري العمل على تصميم شاشة لإدخال ساعات العمل الإضافي في جدول التوقيت من قبل إدارة المستخدم اليا بحيث يتم ادخال عدد الساعات للشهر بأكمله ومن ثم يقوم البرنامج بإعادة توزيعها بشكل الي على أيام الشهر بشكل مناسب بعد اعتمادها.

وأخيرا نأمل من جميع المستخدمين أدخال البريد الإلكتروني الخاص بهم أما عن طريق شاشة الخدمات العامة أوعن طريق إدارة الحاسب الآلي لوصول جميع الخدمات المذكورة إليهم .