Arabec Headder

login ar

Agoco Verbal Logo

الخليج العربي للنفط تكرم المتقاعدين

متابعة سعد بوزعكوك
تصوير احمد العريبي
بمناسبة الذكرى الثامنة والأربعين لتأميم شركة الخليج العربي للنفط؛ أقامت الشركة يوم السبت الموافق 2019/12/07احتفالية تكريم لمستخدميها المتقاعدين خلال السنوات الثلاث الماضية (2017-2018-2019) وذلك بمقر نادي مستخدمي الشركة.
وحضر الحفل كل من السيد/ محمد بن شتوان رئيس لجنة الإدارة، والسيد/ فضل الله احتيته عضو لجنة الإدارة للاستكشاف والإنتاج، ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام واللجان، وانطلقت الفعاليات على تمام العاشرة صباحاً بتنظيم وإشراف قسم الإعلام بالشركة، وبتقديم المستخدم/ عز الدين بالأعمى.
وبهذه المناسبة ألقى رئيس لجنة الإدارة كلمة، هنأ فيها كافة مستخدمي الشركة بمناسبة ذكرى التأميم، كما أكد بن شتوان أن "شركة الخليج العربي للنفط لا تنسى أبنائها الذي أناروا الطريق لأجيال تحمل الراية من بعدهم، متمنياً لهم حياة سعيدة بعد هذا العمر من الكفاح والاجتهاد".
كما ألقى السيد/ سالم الصديق – أحد المتقاعدين والمتحدث باسم المتقاعدين – كلمة توجه بها إلى كافة مستخدمي الشركة، متمنياً التوفيق للجميع، ومشدداً في الوقت ذاته على "إكمال رحلة طويلة من الخبرة والمهنية والجدية في العمل، استمرت على مدى أربعة عقود ونيف".
هذا وقام قسم الإعلام بالشركة بعرض فيلم قصير يحكي تاريخ الشركة كوداعية للسادة المتقاعدين، وتلى ذلك تقديم شهادات التقدير والدروع التكريمية والهدايا للسادة المتقاعدين.