Arabec Headder

Agoco Verbal Logo

لجنة الإدارة تفتتح مشاريع بحقل البيضاء النفطي

قام يوم الجمعة الموافق 2019/12/27 السيد / فضل الله أحتيتة - رئيس لجنة الإدارة / المكلف والسيد / أشرف العبار - عضو لجنة الإدارة للمالية والموارد البشرية والخدمات والنقل والسيد / فرج المشاي - عضو لجنة الإدارة للعمليات والصيانة والمصافي والسيد / عبد المطلب صالح - عضو لجنة الإدارة للهندسة والإنشاءات والتصنيع وتقنية المعلومات وموقع قنفودة بزيارة لحقل البيضاء - 47 التابع لشركة الخليج العربي للنفط برفقة كلاً من :

السيد / يوسف المريمي - مدير إدارة الصيانة .
السيد / إبراهيم الغماري - مدير إدارة الهندسة والإنشاءات .
السيد / فرج البرعصي - مدير إدارة النقل .
السيد / ظافر بن علي - مدير إدارة المصافي .
السيد / جمال غيضان - مدير إدارة الخدمات .
السيد / خالد بعيو - مدير إدارة الشؤون المالية .
السيد / بشير رشوان - مدير إدارة التدريب والتطوير .
السيد / جبريل راف الله - مدير إدارة الأمن الصناعي .
السيد / أيمن المسماري - منسق أمانة سر لجنة الإدارة .
السيد / أحمد العريبي - رئيس قسم الإعلام .
هذا وقد وصل السيد / رئيس لجنة الإدارة - المكلف والسادة أعضاء لجنة الإدارة ومرافقيهم إلى مطار حقل السماح التابع إلى شركة الواحة ومن ثم إنتقلوا براً إلى حقل البيضاء - 47 حيث كان في إستقبالهم السيد / فائز الفرجاني مراقب حقل البيضاء والسادة المسؤلين بالحقل والذي قام بدوره بإلقاء كلمة رحب فيها بالسادة رئيس وأعضاء لجنة الإدارة ومرافقيهم وأكد إمتنانه لهذه الزيارة التي تعبر عن إهتمام لجنة الإدارة على سير العمل و وضع المستخدمين في جميع الحقول ومواقع الشركة . حيث تطرق إلى تقديم عدة عروض فنية مرئية متكاملة عن حقل البيضاء - 47 ومنشأته والنشاطات القائمة فيه بمختلف الأقسام من أعمال صيانة وإعادة تحوير وبناء للمبانى المتواجدة بالحقل ثم كانت الكلمة الثانية من نصيب السيد /فضل لله أحتيتة - رئيس لجنة الإدارة - المكلف حيث عبر من خلالها عن شكره وتقديره لإدارة حقل البيضاء ولجميع المستخدمين بالحقل على حرصهم لأداء أعمالهم وإهتمامهم بالعمل والمحافظة على الحقل رغم الظروف الذي عاشها الحقل خلال السنوات السابقة والذي أثبت إنتماء هؤلاء المستخدمين للشركة و وطنيتهم في الحرص علي منشأءات الحقل وألياته . كما ألقى السادة / أعضاء لجنة الإدارة كلمات عبر كل منهم عن تقديره وشكره لحقل البيضاء إدارة ومستخدمين على الجهود المبذولة منهم في سبيل إنجاز أعمالهم والقيام بالعديد من الأعمال بالحقل بالجهود الذاتي .
وعقب ذلك قام السيد / رئيس لجنة الإدارة - المكلف والسادة أعضاء لجنة الإدارة ومرافقيهم بجولة لجميع المنشأت والمرافق بالحقل والوقوف على الأعمال والمشاريع القائمة بالحقل .
كما تضمنت الزيارة ما يلي :
إفتتاح المجمع السكني الجديد المتكامل بالحقل والذي يحتوي على عدد ( 56 ) غرفة سكنية وملحقاتها وصالات مجهزة بأحدث التجهيزات ، يذكر بأن هذا المشروع من ضمن المشاريع السكنية الجديدة التي أقرتها لجنة الإدارة بجميع الحقول ومواقع الشركة لتأمين أماكن إقامة مناسبة لمستخدميها .
إذ أن إدارة الهندسة والإنشاءات بالشركة هي من قامت بالإشراف على تنفيذه بالحقل .
ويلي الإفتتاح تقديم عرض مرئي للمشروع رقم ( K - 88 ) رقم العقد ( ECD - 490 / 18 ) يشرح مكوناته وسير عمليات البناء والتجهيز طيلة فترة العمل على إنشائه .
كما تم إفتتاح ورشة النقل بحقل البيضاء بعد الإنتهاء من صيانتها بعد أن تم إعدادها وتجهيزها بشكل متكامل يخدم الحقل في مجال صيانة السيارات والأليات جميع أنواعها .
كما تضمنت الزيارة مبنى غرفة التحكم بمحطة الضخ الرئيسية ( C.P.S ) بالحقل والتي يتم إنشائها في الوقت الحالي للوقوف على نسبة الإنجاز وسير العمل بها .
ثم تم إفتتاح ملعب كرة القدم المعشب بعد أن تم إستكماله وتجهيزه حسب المواصفات الفنية المتعارف عليها والشكل المطلوب .
ثم بعد ذلك إتجه أعضاء لجنة الإدارة ومرافقيهم لزيارة محطة توليد الطاقة بالحقل والوقوف على سير العمل بها ومعرفة أخر ما تم إنجازه من عمليات تحوير وصيانة من قبل الشركة المنفذة ( E.M.I ) .
كذلك تطرق أعضاء لجنة الإدارة بزيارة مركز التدريب والتطوير بالحقل والذي تم تجهيزه وإفتتاحه مؤخراً لإستيعاب النشاط التدريبي بالحقل ويأتي ذلك في إطار إهتمام الشركة بجانب تدريب وتطوير المستخدمين بالشركة .

المبنى السكني الخاص بمستخدمين شركة التموين كانت له نصيب من هذه الزيارة حيث تابع أعضاء لجنة الإدارة أخر المستجدات الخاصة بهذا المبنى والوقوف على سير العمل به ومعرفة نسبة الإنجاز من عملية البناء والتشييد الجارية عليه في الوقت الحالي.
وختاماً لهذه الزيارة وضع السيد / رئيس لجنة الإدارة - المكلف والسادة أعضاء لجنة الإدارة حجر الأساس لمشروع بناء مجمع سكني جديد بحقل البيضاء والذي يتضمن ( 60 ) غرفة بملحقاتها والذي سيتم البدء فيه مطلع العام المقبل تحت إشراف إدارة الهندسة والإنشاءات .
كم تم وضع حجر الأساس الثاني من قبل رئيس وأعضاء لجنة الإدارة لمشروع بناء مسجد جديد بحقل البيضاء مطلع العام المقبل أيضاً .
وفى ختام الزيارة أكد السيد فضل الله احتيته -رئيس لجنة الادارة/المكلف والسادة أعضاء لجنة الادارة اشرف العبار وفرج المشاى وعيد المطلب صالح على تقديرهم وشكرهم لحقل البيضاء إدارة ومستخدمين لجهودهم المبذولة لأداء أعمالهم بمختلف الأنشطة والمجالات وإنجاز العديد من الأعمال والمشاريع عن طريق المجهود الذاتي