Arabec Headder

Agoco Verbal Logo

اجتماع لجنة كبار مزودي ومستهلكي الغاز الطبيعي والوقود السائل البديل بشركة الخليج العربي للنفط.

انعقدت صباح الاربعاء الموافق 2/3/2022 بقاعة المرحوم عبدالونيس سعد بشركة الخليج العربي للنفط اجتماعات واعمال لجنة مزودي ومستهلكي الغاز الطبيعي والوقود السائل البديل.
حيث افتتح السيد فرج المشاي عضو لجنة الإدارة للعمليات والصيانة والمصافي برفقة السيد ظافر بن علي مدير إدارة المصافي بالشركة الاجتماع بكلمة نيابة عن رئيس لجنة الإدارة رحب فيها بالسيد عبدالحميد على دغمان رئيس اللجنة وبالسادة الحضور متمنياً لهم النجاح في اعمال هذه اللجنة المهمة وفي هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم بصفة عامة وليبيا بصفة خاصة وأشار ان اللجنة وما ينتج عنها من توصيات يمكن المؤسسة الوطنية للنفط من اتخاذ القرارات التي من شأنها حل الكثير من المشاكل والصعوبات في هذا الشأن ومعرفة الاحتياجات المتنامية للغاز الطبيعي .
وعبر السيد عبدالحميد على دغمان رئيس اللجنة فى كلمته عن شكره العميق لشركة الخليج العربي للنفط على حسن الاستضافة وتهيئة الظروف الجيدة لأعضاء اللجنة لكي تتمكن من أداء مهامها بكل يسر .
هذا وانطلقت اللجنة في اعمالها حيث ناقش المجتمعون محضر الاجتماع السابق و ما تم تنفيذه من نقاط تم الاتفاق عليها، فضلاً عن الآلية المناسبة لزيادة السعات التخزينية من الوقود والغاز وضمان توفير الكميات المطلوبة ، كذلك مناقشة كافة التقارير الواردة من جميع الشركات.