Arabec Headder

login ar

Agoco Verbal Logo

لجنة الادارة تلتقي مستخدمي حقل السرير النفطي

عُقد اجتماع تقابلي مساء الخميس الموافق 2022/03/24 بين لجنة الادارة ومستخدمي حقل السرير النفطي.
حيث القى السيد صلاح القطراني رئيس لجنة الادارة كلمة مشيداً بجهود كافة العاملين بأكبر حقل نفطي، والذين كان لهم دور في مواصلة تدفق النفط عبر عملية معقدة من عمليات الانتاج ، ورغم ظروف صعبة للغاية الا ان عزيمة هؤلاء الرجال وتفانيهم في اعمالهم لم يتوقف هذا الشريان عن العطاء والذي يعد ثروة لكل الليبيين وان مستخدمي شركة الخليج العربي للنفط وزملائهم من شركات القطاع لهم الفضل الاكبر في هذا العمل الوطني والوحيد لمصدر الدخل للدولة الليبية .
واشار الى ان المؤسسة الوطنية للنفط وعلى رأسها السيد مصطفى صنع الله رئيس مجلس الإدارة يقفوا جميعاً بجانب شركة الخليج ومستخدميها وتقديم كل ما يلزم من دعم لهذه الشركة العملاقة .
واستمع السادة رئيس وأعضاء لجنة الإدارة الى كافة المشاكل والعراقيل والملاحظات التي تعترض المستخدمين لأداء واجابتهم واعداً الى ان لجنة الإدارة بكافة مستوياتها ستبذل كل الجهود لحلحلتها وتوفير كل سبل الراحة لمستخدمي الشركة بكافة المواقع وتسوية كافة المشاكل العالقة في اقرب الآجال .
هذا وتقدم رئيس وأعضاء لجنة الإدارة مجدداً بالشكر لكل مستخدمي حقل السرير النفطي على ما يبذلونه ويقدمونه لهذه الشركة بصفة خاصة وقطاع النفط بصفة عامة .