Arabec Headder

Agoco Verbal Logo

لجنة الإدارة تجتمع مع مراقب ومنسقي الإدارات بحقل السرير النفطي التابع لشركة الخليج العربي للنفط.

عُقد اجتماع صباح الاحد الموافق 2022/07/31 بقاعة المرحوم عبد الونيس سعد ببنغازي بحضور السيد صلاح القطرني رئيس لجنة الإدارة برفقة السادة أعضاء لجنة الإدارة كلاً من السيد بوبكر بن عامر عضو لجنة الإدارة للاستكشاف والإنتاج والمعلومات ، والسيد عبد المطلب صالح آدم عضو لجنة الإدارة للهندسة والإنشاءات والتخطيط والشؤون الفنية ، ومراقبة قنفودة ، والسيد فرج احطيبة عضو لجنة الإدارة للموارد البشرية والامداد والخدمات والنقل ، ومدراء الإدارات مع السيد جمعة العماري مراقب حقل السرير النفطي والمنسقين ورؤساء الأقسام والمشرفين بالحقل .
حيث افتتح السيد صلاح القطراني الاجتماع مرحباً بالحضور ومهنئاً الجميع بحلول السنة الهجرية الجديدة ومثنياً على تفاني ومثابرة كافة العاملين بحقل السرير النفطي وكافة الحقول كما هنئا أعضاء لجنة الإدارة الحضور شاكرين لهم حضورهم لهذا الاجتماع الهام .
وشدد رئيس وأعضاء لجنة الإدارة الى ان الاعتصامات وإلقاء البيانات هو حق من حقوق المستخدم يكفله له القانون لإيصال صوتهم للمسؤولين، ولكن إيقاف الإنتاج تحت أي سبب أو ظرف هو أمر مرفوض تماماً ويعاقب عليه القانون ويعرقل جهود لجنة الإدارة لاسترداد حقوقهم ويضعف موقفهم ولا يمكن تنفيذ المطالب بالتهديد على شركة الخليج سواء من الخارج أو الداخل.
كما استمعت لجنة الإدارة الى كل مداخلات الحاضرين حيث أوضح مراقب حقل السرير كافة المشاكل التي اثرت على سير الاعمال متعهداً ببذل المزيد من الجهود لسير العملية الإنتاجية كما هو مخطط لها. وفى كلمة للسيد حافظ المعداني رئيس اتحاد العمال بالشركة ان حقل السرير يعتبر من الحقول الكبيرة وان توفير سبل الراحة والانسجام فيه يمكن الشركة من تحقيق مستهدفاتها وطموحاتها في رفع الإنتاج وان إدارة الشركة متواصلة في توفير كل ما يلزم للعاملين بكافة الحقول والمواقع وان حلحلة المشاكل وتذليلها هي من أولوياتها القصوى شاكرا لجنة الإدارة على الاجتماع الهام وتخصيص جزء من وقتها للاستماع الى مشاكل الحقول والعاملين بها.
وفى نهاية الاجتماع تقدم السيد رئيس وأعضاء لجنة الإدارة بالشكر لكافة العاملين بشركة الخليج العربي للنفط وانهم سيبذلون كافة الجهود لتقديم سبل الراحة لكل العاملين وتوفير بيئة عمل آمنة لهم.