Arabec Headder

Agoco Verbal Logo

أنشاء سور حول الموقع الخاص بالشركة بمنطقة قمينس

                               اعلان عن مناقصة عامة رقم (MTC-17/2023)

تعلن لجنة العطاءات الرئيسية بشركة الخليج العربي للنفط عن طرح العطاء المبين ادناه في مناقصة عامة وذلك كما يلي:

 

أسم المناقصة

 

رقم المناقصة

 

رقم المشروع

 

سعر كراسات المواصفات

أنشاء سور حول الموقع الخاص بالشركة بمنطقة قمينس

MTC-17/2023

-

2,000 دينار ليبي

نبذة عن المناقصة

يتكون نطاق عمل المشروع بشكل اساسي من (زيارة وتجميع كافة البيانات والقياسات من الموقع، الأعمال الهندسية والانشائية،) إنشاء سور حول الموقع الخاص بالشركة بمنطقة قمينس)تسلم كافة اعمال المشروع حسب ماورد في كراسة المناقصة)، علماً بان هذه النبذة لا يعتد بها كمناقصة كاملة للمشروع، وانما كراسة وصف العمل والشروط هيالمرجع الأول والأخير.

  1. 1)دفع قيمة كراسة المواصفات والشروط

علي المتقدم الراغب في المشاركة في المناقصة أعلاه التوجه الي إدارة الشؤون المالية بشركة الخليج العربي للنفط لدفع قيمة كراسة المواصفات والشروط في شكل صك مصدق لحساب شركة الخليج العربي للنفط غير قابل للترجيع نظير إيصال مالي وان لا يكون الحساب شخصي او نقداً

  1. 2)استلام كراسة المواصفات والشروط

علي كافة الشركات المتخصصة والتي لديها الخبرة وتأنس في نفسها الكفاءة والقدرة علي التنفيذ الجيد وترغب في المشاركة في المناقصة المذكورة أعلاه التقدم الي لجنة العطاءات الرئيسية بشركة الخليج العربي للنفط لسحب كراسة الشروط والمواصفات بدأً من تاريخ 30/07/2023 م وحتي الساعة 12:00 ظهراً من تاريخ 13/8/2023م طيلة أيام الأسبوع عدا يومي الجمعة والسبت والعطلات الرسمية وخلال ساعات الدوام الرسمي وسوف لن يقبل اي طلب لسحب الكراسات بعد هذا التاريخ ولا يلتزم صاحبه بالشروط والاجراءات وبدفع قيمة كراسة المواصفات والشروط ويعتبر هذا الموعد هو النهائي لإغلاق سحب كراسات المواصفات والشروط علي ان يكون مصحوباً بما يلي:

  1. تخويل رسمي مختوم صادر عن الشركة الراغبة في الاشتراك في العطاء وسحب كراسة المواصفات والشروط، يشمل علي اسم المندوب واسم الشركة ورقم المناقصة واسم المشروع موقع ومختوم مع ابراز تعريف اثبات شخصي عند الاستلام.
  2. ايصال دفع القيمة المالية المحددة للمناقصة صادر من ادارة الشؤون المالية بشركة الخليج العربي للنفط.
  1. 3)تسليم عروض الشركات

أخر موعد لتسليم العروض هو يوم الاربعاء الموافق13/09/2023 الساعة 12:30 (ظهر)، ويعتبر هذا الموعد هو الموعد النهائي لإغلاق استلام عروض الشركات وفق الشروط التالية:

  1. تخويل رسمي موقع ومختوم صادر عن المتقدم الراغب في تسليم عرضه المشارك به في المناقصة يشمل علي اسم المندوب واسم الشركة ورقم المناقصة واسم المشروع مع ابراز تعريف اثبات شخصي.
  2. تعبئة نموذج الشفافية ومكافحة الفساد والتوقيع عليه وختمه من قبل المقاول.
  3. تعبئة نموذج زيارة الموقع موقع ومختوم من مدير الموقع الذي قام بزيارته.
  4. مايفيد نشاط المتقدم وخبرته السابقة مدعومة بالمستندات بما في ذلك صور محاضر تسليم المشاريع التي قام بتنفيذها للجهات المستفيدة.
  5. صورة من رخصة مزاولة النشاط سارية المفعول.
  6. صورة من مستخرج رسمي حديث من السجل التجاري والملف المالي.
  7. صورة من شهادة القيد بالغرفة التجارية سارية المفعول.
  8. صورة من اثبات السداد الضريبي سارية المفعول.
  9. صورة من عقد التأسيس.
  10. صورة من النظام الاساسي.
  11. شهادة سداد الاشتراكات الضمانية.
  12. صورة من اتفاقية المشاركة للمتقدم في حال اندمج أو انضم الي شخص معنوي اخر مصدقة من السلطات المحلية المختصة او تلك التي بدولة المقر إذا كان الطرف الاخر في اتفاقية المشاركة أجنبي وان تكون معتمدة من السفارة الليبية بدولة المقر.
  13. اذن مزاولة النشاط من الوزير المختص بالنسبة للشركات الاجنبية.
  14. علي المتقدم المشارك في المناقصة ان يقر ويقبل ويقوم بتسهيل اجراءات الزيارة الميدانية لمقر المتقدم من قبل مندوبي شركة الخليج العربي للنفط المخولين للاطلاع علي كافة الامكانيات والقدرات المادية والبشرية المتوفر لديه ان تطلب الأمر ذلك.
  15. يجب علي المتقدم المشارك في المناقصة ان يقوم بنفسه بانهاء اجراءات التصاريح النفطية واحضار نسخة منها عند طلب زيارة ميدانبة.
  16. تقدم العروض للمتقدم للمناقصة في (5) مظاريف منفصلة ومغلقة بالشمع الأحمر ومختومة بختم مقدم العرض مكتوب عليه اسم المشروع ورقم المناقصة واسم الجهة المشاركة علي كل مظروف بخط واضح ويحتوي كل مظروف علي الأتي:
  • المظروف الأول: يحتوي علي العرض المالي المسعر (أصل + صورة ضوئية) وتقدم الأسعار بالدينار الليبي وان تكتب بالأرقام والحروف ويجوز ان تقدم بعملة أخري علي ان تتم معادلتها بعملة الدينار الليبي وفقاً لسعر الصرف المعلن عنه من قبل مصرف ليبيا المركزي وقت تاريخ فض المظروف المالي المسعر، ويكون سعر الصرف هذا ثابتاً طيلة مدة المناقصة وتنفيذ المشروع.
  • المظروف الثاني: يحتوي علي العرض الفني (أصل + 3 صور ضوئية + نسخة الكترونية) كما يجب أن تكون صلاحية العرض سارية المفعول لمدة لا تقل عن (3) أشهر من تاريخ اقفال المناقصة حسب هذا الأعلان.
  • المظروف الثالث: يحتوي علي العرض المالي الغير مسعر (أصل + صورة) متضمناً الشروط المالية وطريقة الدفع المطلوبة مع ضرورة الموافقة التامة علي الشروط العامة للتعاقد الخاصة بشركة الخليج العربي للنفط دون أدني تحفظ ويعتبر هذا شرط اساسي للمشاركة في المناقصة مع التأكيد علي عدم تضمين اي اسعار وستستبعد التي ترد خلاف ذلك من الاشتراك في العطاء.
  • المظروف الرابع: يحتوي علي الضمان الابتدائي.
  • المظروف الخامس: يحتوي علي الملف القانوني حسب ماورد بالمستندات المطلوبة اعلاه.
  • يرفق نموذج الزيارة الميدانية الذي تم توقيعه وختمه من الموقع ونموذج الشفافية ومكافحة الفساد الموقع والمختوم عليه من قبل المتقدم للمناقصة علي حدة وخارج المظاريف أعلاه (بدون مظروف).
  1. 4)تنبيهات هامة
  • الشركات الراغبة في سحب مستندات المناقصة وتنوي تقديم عرضها بالتضامن مع شريك أو أكثر عليها تقديم إتفاقية تضامن مبرمة بينهم مصدق عليها من جهات الاختصاص تنص علي إلزام أطرافها مجتمعين ومنفردين بتنفيذ كافة الأعمال وتحديد الممثل القانوني لتنفيذ هذه الإتفاقية أمام شركة الخليج العربي للنفط وسوف لن يقبل اي عرض مخالف لما ورد اعلاه.
  • علي المتقدم وعلي حسابه الخاص تقديم ضمان ابتدائي لشركة الخليج العربي للنفط بقيمة (0.5 %) نصف في المائة من قيمة المناقصة علي شكل صك مصدق أو خطاب ضمان أو خطاب أعتماد تحت الطلب وان يكون غير قابل للإلغاء وغير مشروط ومعزز من خلال مصرف ليبي من الدرجة الأولي أو من خلال مصرف أوروبي من الدرجة الأولي وأن يجدد تلقائياً ويسلم مع العروض بالمظروف الرابع، كما يجب ان يكون نص الضمان مقبول لدي شركة الخليج العربي للنفط ويتم ترجيعه لمن لاترسو عليه المناقصة، كما يجب ألا تقل مدة سريان خطاب الضمان عن (60) ستين يوماً بعد انتهاء المدة المحددة لسريان العرض ولا يلتفت لاي عرض غير مصحوباً بكامل قيمة الضمان الأبتدائي.
  • أقل الأسعار لن يكون المعيار الوحيد للارساء، ولشركة الخليج العربي للنفط الحق في إلغاء المناقصة دون ذكر الاسباب ولاتتحمل شركة الخليج العربي للنفط أي مصاريف تكبدها المشارك جراء هذا الإلغاء، علماً بان مكان سحب وتقديم المناقصة على العنوان التالي: -

شركة الخليج العربي للنفط

الكيش، شارع اريتريا

ص.ب: 263

بنغازي – ليبيا

هاتف: (+218612228931-40)، داخلي: 5250

بريد مصور: +218612240578

بريد الكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

الموقع الألكتروني: www.agoco.ly

/ م سالم الدرسي! .8

أمين سر لجنة العطاءات الرئيسية