Arabec Headder

Agoco Verbal Logo

 

 

Arabian Gulf Oil Company

لجنة التأهيل المسبق

Pre-Qualification Committee

 

 

تاريخ نشر الاعلان: 2024/02/20 م

تاريخ نهاية الاعلان: 24 /03/ 2024 م

تعلن لجنة التأهيل المسبق بشركة الخليج العربي للنفط عن رغبتها في التمديد للإعلان التأهيلي للمشروع

 

تاريخ الإقفال طلب شراء رقم الاعلان عن التأهيل
 2024/03/24 شراء MACHINE EXCAVATOR لموقع طبرق PQC 3/2024

 

يرجى اخذ العلم بأن فترة التقدم للتأهيل المسبق تبدأ من يوم الثالثاء الموافق 2024/02/20 وحتى يوم االحد تاريخ 2024/03/24 من الساعة 9:00 صباحا الى الساعة 12:00 ظهرا وذلك عن طريق التسليم المباشر لرئيس لجنة التأهيل المسبق او ألمين السر بمبنى إدارة الخدمات سابقا.

فعلى الشركات المحلية والعالمية المتخصصة والتي تملك القدرة والكفاءة والخبرة والتراخيص الالزمة لتوريد اليات والمعدات التقدم بالوثائق والمستندات التي سيتم توضيحها ادناه علما بانه ال يمكن قبولها باي لغة غير اللغة العربية واالنجليزية.

ولضمممان فرصممتكم في التأهيل المسممبق لهذا المشممروع يجي ان تقدم جمي الوثائق والمسممتندات بدون نقصان على هيئة ثالث ملفات الكترونية مدمجة (CD) معنونة باألسماء التالية:

1. الملف القانوني.

2. الملف المالي .

3. الملف الفني للصحة والسالمة والبيئة والجودة .

كما يقبل المشارك اجراء الزيارة الميدانية لمقر شركته من قبل اعضاء لجنة التأهيل المسبق والمخولين للإطلاع على كافة الإمكانيات المادية والبشرية والفنية والمالية المتاحة. في حالة التقديم غير المكتمل او غير مطابق لما هو وارد تفاصيل في هذا الإعلان فان ذلك يعنى تلقائيا ضياع فرصتكم في التأهيل المسبق لهذا المشروع. 

 

يجب على المشاركين تقديم رسالة رسمية على ورق شركتكم ومختومة بختمكم المعتمد موجهة الى رئيس لجنة التأهيل المسبق بشركة الخليج العربي للنفط تحتوي على المعلومات االتية:

 

• رغبة المشاركة في هذا التأهيل بصفة فردية او مشتركة م شركة اخرى.

• الاسم الرسمي للشركة او الشركات المتقدمة للمشاركة كاملا وتاريخ تأسيسها واسم ممثل الشركة وعناوين البريد الكترونى الرسمي وارقام الهواتف م توضيح عنوانها والمقر الرئيسي وذكر فروعها ان وجدت. وفى حالة وجود شراكة بين شركتين او أكثر فانه يجي تحديد دور كل منهم في إنجاز المشروع بشكل تفصيلي في هذه المراسلة.

• تعهد بالتزامكم بالتشريعات النافذة في دولة ليبيا.

 

الملف القانوني

يجب تقديم كافة المستندات الواردة ادناه على ان تكون سارية المفعول لمدة الا تقل عن ستة أشهر من تاريخ الإعلان وهي كالتالي :

 

1. نسخة الكترونية من سجل التسجيل في الغرفة التجارية.

2. نسخة الكترونية من رخصة مزاولة النشاط التجاري .

3. نسخة الكترونية من شهادة السداد الضريبي .

4. نسخة الكترونية من اذن وزارة الاقتصاد بالنسبة للشركات الاجنبية.

5. نسخة الكترونية من السجل التجاري .

6. نسخة الكترونية من عقد التأسيس والنظام الأساسي.

7. تحديد التخصص في المشروع المطروح من ضمن أغراض انشاء شركتكم.

8. دراسة ملفات الشركات المتضامنة والمقدمة من عدة مقاولين او موردين بالتضامن فيما بينهم في مرحلة التأهيل المسبق مع مراعاة النقاط التالية على وجه الخصوص:

 

• في حالة التأهيل المسبق، ان يتم التضامن في تلك المرحلة والا يعتد به في مرحلة العطاء، وان يتم التضامن بموجي اتفاقية مشاركة مبرمة بين الأطراف المتضامنة وفقا لضوابط قانون النشاط التجاري وكافة القرارات التي تصدر عن وزارة الاقتصاد بهذا الشأن ومصدق عليها من جهات الاختصاص متمثلة في محررين العقود المعتمدين داخل ليبيا والتصديق من قبل السفارات والقنصليات الليبية في الخارج وذلك وفقا لأحكام التشريعات النافذة.

• ان تتضمن اتفاقية التضامن التزام المتضامنين مجتمعين ومنفردين بتنفيذ كافة الاعمال والخدمات المطلوبة أمام الشركة.

• ان توضح الاتفاقية الممثل القانوني لأطراف التضامن امام الشركة لاستكمال إجراءات التعاقد.

• الا يجوز لأحد المتضامنين التقدم بملف منفرد او التضامن مع متنافس اخر للمشروع وذلك سيؤدى الى الاستبعاد المباشر.

 

الملف المالي

يجب ارسال المستندات الدالة على المركز المالي للشركة للسنوات الثالثة االخيرة وهي (2021-2020-2022) معتمدة من قبل محاسب قانونى او مراجع خارجي وهذه المستندات هي (تقرير الميزانية العامة - تقرير قائمة الدخل – تقرير بالتدفقات النقدية لجميع الشركات المشاركة فرديا وجماعيا) ويجب ان تكون هذه التقارير اما بالدينار الليبي او بالدولار الأمريكي او اليورو ولن يتم قبول هذه الوثائق باي لغة اخرى او عملة اخرى وعدم توفير المطلوب سيؤدى الى الاستبعاد مباشرة.

 

الملف الفني للصحة والسالمة والبيئة والجودة

يجي توفير المستندات التالية:

 

1. دليل السلامة الخاص بشركتكم مرفق معه سياسة شركتكم المعتمد في مجال الصحة والسلامة وحماية البيئة والجودة والشهادات الدولية وشهادة الجودة العالمية ذات العلاقة بهذا العمل.

2. رسالة رسمية موجهة الى رئيس لجنة التأهيل المسبق تؤكدون التزامكم بتطبيق جميع المعايير وإجراءات لوائح الصحة والسلامة والبيئة والجودة واتباع جميع المواصفات والمقاييس والمتطلبات الفنية المحلية والعالمية والمتبعة في شركة الخليج العربي للنفط.

3. الخبرة السابقة مدعومة بالوثائق والشهادات في مجال العمل المطلوب تنفيذه في هذا الاعلان سواء كانت داخل او خارج ليبيا . (ان وجدت)

4. إعداد قائمة بالمعدات الخاصة بالشركة والكادر الوظيفي للعاملين بها.

5. قائمة المشاريع المنفذة السابقة والمشابهة ونسبة الانجاز مع ارفاق محضر تسليم واستلام المشروعات مع ذكر قيم المشاريع .

 

يجب االخذ في االعتبار المالحظات االتية :

 

• يجيب على الشركات التي ترغب في المشاركة، التسجيل اولا عبر الموقع الكترونى للصفحة الرسمية لشركة الخليج العربي للنفط تحت نافذة تسجيل الشركات.

• يكون التعامل مع المندوبين المعتمدين للشركات المتقدمة للتأهيل وليس من خلال الافراد او الوكلاء مع ابراز تصريح العمل او تكليف رسمي من شركتكم.

• يتم التسليم مباشرة بالحضور الشخصي لمندوبيكم ولن يتم قبول اى مستندات ورقية من اى شركة مشاركة في هذا العطاء، جميع المستندات يجب ان يتم تسليمها على هيئة ثلاثة أقراص الكترونية مدمجة (الملف القانوني-الملف المالي-الملف الفني) كما تم شرحه بالتفصيل سلفا ولن يتم التواصل مع عناوين بريد الكترونية غير رسمية وغير موثقة.

• ان الدعوة للتأهيل المسبق ليس دعوة للمشاركة في مناقصة وان اللجنة غير ملزمة باصدار أي دعوة لطرح العطاء او ادراج اي مشارك لهذا الاعلان في أي قائمة المزايدين او منح أي شكل من اشكال العقود.

• الشركة غير مسئولة عن المصاريف التي يتكبدها المشارك مقابل أعداد المستندات المطلوبة .

• للأهمية يجب ان تعنون جميع المراسلات باسم رئيس لجنة التأهيل المسبق بشركة الخليج العربي للنفط.

 

للاستفسار يمكن االتصال على العنوان التالي :

 

• مقر الشركة الرئيسي منطقة الكيش- بنغازي- ليبيا

• لجنة التأهيل المسبق/ إدارة الخدمات سابقا- مكتب رقم  (2) - بجوار مكتب المرحل.

• رقم الهاتف المباشر 2242013 061

• هاتف الداخلي 3537

• البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

 

لجنة التأهيل المسبق بشركة الخليج العربي للنفط

 

Benghazi Tele (061) 22208931 P.O.Box 263 Telex 40099-40033 Fax (061) 2229006
Tripoli (021) 4803881/86 693   (021) 4803879
Tobruk (087)622044 / 47 44 50023 (087) 622422

 

 

Attachments:
Download this file (الاعلان 3-2024.pdf)تمديد لإعلان 3 - 2024[ ]297 kB