Arabec Headder

Agoco Verbal Logo

نادي الخليج يفتح أبوابه لمستخدمي الشركة

بعد خمسة أشهر من الموافقة على مشروع إنشاء نادٍ رياضي ثقافي لمستخدمي شركة الخليج العربي للنفط؛ قام السيد/ محمد بن شتوان رئيس لجنة الإدارة صباح اليوم 2019/10/17 بقص الشريط معلناً عن افتتاح النادي الرياضي الثقافي لمستخدمي شركة الخليج العربي للنفط (موقع الراحلة / خلف إدارة النقل) بمنطقة قاريونس بحضور كل من السادة/ فضل الله احتيته، وأشرف العبار، وفرج المشاي أعضاء لجنة الإدارةومدراء الإدارات وعدد من مستخدمي ومستخدمات الشركة.
ويضم النادي ملعباً لكرة قدم وآخر لكرة السلة، وصالة لألعاب القوى والسويدي، وصالة ألعاب لأطفال المستخدمين، ومصلى ومكتبة ثقافية ومقهى، بالإضافة إلى البلياردو وتنس الطاولة.

وبهذه المناسبة أدلى رئيس وأعضاء لجنة الإدارة بتصريحات لقسم الإعلام بالشركة، حيث أعرب السيد/محمد بن شتوان عن سعادته بافتتاح صرح جديد لمستخدمي الشركة معتبراً أنه "إنجاز يضم إلى إنجازات الشركة لصالح مستخدميها، فهو يعطي فرصة للمستخدمين للترفيه والترويح عن أنفسهم ليكونوا قادرين على بذل المزيد في وظائفهم".
من جهته تقدم السيد/فضل الله احتيته بالشكر لكل من ساهم في إنجاز هذا المشروع، مشدداً على أهمية توفير جو من الراحة والترفيه لصنع بيئة عمل صحية للمستخدم.

فيما تقدم السيد/أشرف العبار بالتهنئة لكافة مستخدمي الشركة، مؤكداً أن شركة الخليج العربي للنفط قادرة على توفير الأفضل لمستخدميها بإذن الله، وأوضح أنه أصدر تعليماته لإنشاء (نادي لمستخدمي ميناء ومصفاة الحريقة) بمدينة طبرق في القريب العاجل.

هذا وعبر فرج المشاي عن جزيل شكره إلى كل الذين ساهموا في هذا المشروع متقدماً بالتهنئة لكافة المستخدمين، فهذا متنفس جيد لهم ولعائلاتهم نأمل المحافظة عليه.

وهكذا يكون نادي مستخدمي الخليج مفتوحاً من 4 مساءً حتى 11 ليلاً ابتداءً من اليوم