Arabec Headder

login ar

Agoco Verbal Logo

افتتاح فرع شركة تقنية ليبيا للأعمال الهندسية ببنغازي

في جمع كبير من رؤساء وأعضاء لجان إدارات الشركات النفطية وبحضور السيد/ محمد بن شتوان رئيس لجنة الإدارة لشركة الخليج العربي للنفط والسادة/ فضل الله احتيتة وفرج المشاي أعضاء لجنة الإدارة بشركة الخليج العربي للنفط؛ أعلن صباح اليوم 2019/10/22 من مدينة بنغازي عن افتتاح فرع شركة تقنية ليبيا للأعمال الهندسية بالمدينة.
وأعلن السيد/ جاد الله العوكلي رئيس مجلس إدارة شركة تقنية ليبيا للأعمال الهندسية وعضو مجلس الإدارة بالمؤسسة الوطنية عن افتتاح الفرع بقص الشريط، كما عبر عن امتنان مجلس إدارة الشركة وتقديرهم لشركة الخليج العربي للنفط لدعمها المتواصل لكافة شركات قطاع النفط ومؤازرتها لشركة تقنية ليبيا حتى تم الافتتاح، متمنياً دوام التميز والريادة لشركة الخليج العربي للنفط، وأوضح والتجول رفقة الحضور في أروقة المبنى الكائن بمنطقة طابلينو.
وأوضح العوكلي أن شركة تقنية ليبيا مملوكة بالكامل للمؤسسة الوطنية للنفط وأُنشئت في تسعينيات القرن الماضي خارج الوطن، وأُعيدت إلى مقرها الرئيسي بالعاصمة طرابلس عام 2009 وباشرت أعمالها في العام الذي يليه، وأكد أن المؤسسة الوطنية للنفط تعول كثيراً على هذه الشركة، فتخصصها يخدم كل الشركات النفطية وهي توفر كافة الاستشارات الهندسية.
وأضاف العوكلي أنه " بعد أن أصبحت مدينة بنغازي آمنة مطمئنة؛ ها نحن اليوم نفتتح على بركة الله فرع الشركة بمدينة بنغازي، لإعادة إحيائها وإعمارها.
من جهته تقدم السيد/ محمد بن شتوان - رئيس لجنة الإدارة لشركة الخليج العربي للنفط – بالتهنئة لأهالي مدينة بنغازي ولمجلس إدارة شركة تقنية ليبيا للأعمال الهندسية، مؤكداً أن "شركة الخليج العربي للنفط تتشرف دائماً بدعم كافة شركات قطاع النفط".
وبعد ذلك تجول السادة الحضور داخل أروقة المبنى، كما كرمت رئاسة مجلس إدارة شركة تقنية ليبيا كلاً من السيد/ محمد بن شتوان رئيس لجنة إدارة شركة الخليج العربي للنفط، والسيد/ رفعت العبار منسق المعلومات والاتصالات بشركة الخليج العربي للنفط لدورهما البارز في تسهيل إجراءات تسجيل فرع تقنية ليبيا ببنغازي.