Arabec Headder

Agoco Verbal Logo

تكريم السيد صلاح القطراني رئيس لجنة الإدارة ، والسيد ابوبكر بن عامر عضو لجنة الإدارة من قبل شركة شلمبرجير.

تقديراً للإنجاز الذي حققتهُ شركة الخليج العربي للنفط في مشروع إعادة إنتاج الآبار المغلقة في بعض حقول شركة الخليج العربي للنفط والذي أدى لاستعادة ما يزيد عن 61 ألف برميل من هذا المشروع في عام 2021.
قام اليوم المهندس سراج بوسنينه مدير مكتب شلمبرجير بنغازي والمهندس منشاوي أحمد مدير المشروعات المتكاملة في شركة شلمبرجير والمهندس أنيس الجهاني مدير مشروع الآبار المغلقة في شركة شلمبرجير بتكريم رئيس مجلس إدارة شركة الخليج العربي للنفط السيد صلاح عبد الكريم القطراني والسيد بوبكر بن عامر عضو شركة الخليج للاستكشاف والحفر والإنتاج على دعمهم لتحقيق هذا الإنجاز الغير مسبوق في قطاع النفط الليبي.
كما أثنى فريق إدارة شركة شلمبرجير على كفاءات ومهندسين إدارة الإنتاج وصيانة الآبار وإدارة هندسة المكامن على مستوى المهنية العالي والذي أدى لتحقيق معدلات الإنتاج بالتعاون مع شركة شلمبرجير للخدمات النفطية واصبحت يضرب بها المثل ومثال يحتذى به على مستوى القطاع.
ويعتبر مشروع شركة الخليج العربي للنفط لاستعادة إنتاج الآبار المغلقة من أوائل مشاريع الآبار المغلقة في ليبيا والتي تطمح المؤسسة الوطنية للنفط لتنفيذ مشاريع مماثله له في جميع شركات إنتاج النفط الليبي، وتسعى إدارة شركة الخليج العربي الى استهداف باقي الابار المغلقة ضمن خطتها خلال العام الحالي.