Arabec Headder

Agoco Verbal Logo

اجتماع شركة الخليج العربي للنفط وشركة السرير بحقل النافورة.

عقد اجتماع الجمعة الموافق 2022/03/25. بحضور السيد فرج المشاي عضو لجنة الإدارة للعمليات و الصيانة و المصافي برفقة السيد سالم بورقيعة مدير إدارة العمليات ، والسيد عوض اكويدير مدير إدارة الصيانة والسيد خالد رجب مراقب حقل النافورة والسادة مشرفي الوحدات الفنية و منسقي العمليات و الصيانة و السلامة بالحقل ، مع شركة السرير الذي يمثلها السيد محمد كحكوح مدير حقول شركة السرير و عضو لجنة الإدارة للحفر و العمليات و الصيانة السيد فتحي القباصى بالإضافة إلى الاقسام الفنيه التابعة لشركة السرير .
حيث رحب السيد فرج المشاي عضو لجنة الإدارة بالسادة الحضور منوهاً الى ان الإجتماعات التقابلية بين الشركتين تهدف الى حلحلة المشاكل وزيادة التعاون و تزويد شركة السرير بالغاز و الإطلاع عن حالة وحدة التخلص من غاز كبريتيد الهيدروجين GSU و المعدات الملحقة لها.
الا ان الوضع الراهن خلال لا توجد إمكانية التزويد بالغاز نظراً لخروج بعض المعدات السطحية للضواغط الغاز عن الخدمة و ضواغط الغاز ذات السرعة العالية بالمجمع 4 و التي تحتاج الي تطوير
و اتفق الطرفان على أن تحدد لجنة من الطرفين نقوم بدراسة المعوقات الحالية وكيفية التغلب عليها فيما يخص توفر الغاز الزائد عن الحاجة للحقل بعد عملية التطوير للمعدات السطحية بالمنطقة المشاركة و الغير مشاركة .
و في نهاية الزيارة قام السيد فرج المشاي عضو لجنة الإدارة رفقة مراقب الحقل خالد رجب بزيارة الي حقل الصحابي للاطلاع عليه واتخاذ ما يلزم من اجراءات حياله