Arabec Headder

Agoco Verbal Logo

عضو لجنة الإدارة للموارد البشرية والامداد والخدمات والنقل يجتمع مع إدارة التدريب .

اجتمع السيد فرج احطيبة عضو لجنة الإدارة للموارد البشرية والامداد والخدمات صباح الأربعاء 2022/04/06 بمكتبه مع السيد بشير راشوان مدير إدارة التدريب وبحضور السادة كلا من السيد محمد زيد منسق التطوير الفني ، والسيد بهاء الدين المنصوري منسق التطوير الإداري.
حيث تناول الاجتماع مناقشة وتفعيل التدريب الداخلي والخطط والبرامج المعدة من قبل إدارة التدريب واطلاق البرامج التدريبية في كافة المجالات بعد التوقف خلال جائحة كورونا.
وشدد السيد فرج احطيبة عضو لجنة الإدارة للموارد البشرية والامداد والخدمات على ان إدارة الشركة تولي اهتمام بالغ وكبير للتدريب بشقيه الداخلي والخارجي ، وان إدارة التدريب يقع على عاتقها مسؤوليات كبيرة في اختيار البرامج في شتى المجالات الفنية والإدارية وتدريب كافة المستخدمين بكافة مستوياتهم ومواقع عملهم ، وان هذه المرحلة الصعبة من تاريخ الشركة بسبب شح الميزانيات ونقص الموارد المالية اثرت على سير بعض البرامج الطويلة للتدريب ولكن يبقى التدريب ذو أهمية قصوى لدى إدارة الشركة .
وأوضح السيد بشير راشوان مدير إدارة التدريب إن إدارة التدريب تسير بخطى ثابتة نحو ترسيخ التدريب الفني والإداري بالشركة واستخلاص البرامج والخطط والتي تنعكس على المستخدم والشركة بالإيجاب وان إدارة تدريب ومن خلال برامجها اعدت الخطط اللازمة للرقي بالعملية التدريبية ، كذلك عقدت العديد من اللقاءات والاجتماعات في هذا الشأن مع الشركات المتخصصة ضمن العقود المبرمة مع الشركات الأجنبية المتعاقدة مع شركة الخليج العربي للنفط للحصول على فرص تدريبية من خلال تلك العقود .
وفى نهاية الاجتماع تقدم السيد فرج احطيبة عضو لجنة الإدارة للموارد البشرية والامداد والخدمات بالشكر لإدارة التدريب على الجهود الواضحة والملموسة وحثهم على بذل المزيد من الجهود الرامية الى تعزيز العملية التدريبية بالشركة