Arabec Headder

Agoco Verbal Logo

(الإعلان رقم PQC 5/2024)

تاريخ نشر الاعلان: 20/02/2024 م

تاريخ نهاية الاعلان: 07/03/2024 م

تعلن لجنة التأهيل المسبق بشركة الخليج العربي للنفط عن رغبتها في اجراء تأهيل مسبق فيما يخص شراء معدات ومستلزمات تخص الشركة.

رقم الاعلان عن التأهيل طلب شراء تاريخ الاقفال

PQC 5/2024

شراء مواد ومعدات تخص إدارة هندسة الإنتاج لحقلي مسلة وماجد

07/03/2024م

يرجى اخذ العلم بأن فترة التقدم للتأهيل المسبق تبدأ من يوم الثلاثاء الموافق 20/02/2024 وحتى يوم الخميس تاريخ 07/03/2024 من الساعة 9:00 صباحا الى الساعة 12:00 ظهرا وذلك عن طريق التسليم المباشر لرئيس لجنة التأهيل المسبق او لأمين السر بمبنى إدارة الخدمات سابقا. 

فعلى الشركات المحلية والعالمية المتخصصة والتي تملك القدرة والكفاءة والخبرة والتراخيص اللازمة لتوريد اليات والمعدات التقدم بالوثائق والمستندات التي سيتم توضيحها ادناه علما بانه لا يمكن قبولها باي لغة غير اللغة العربية والانجليزية.

ولضمان فرصتكم في التأهيل المسبق لهذا المشروع يجب ان تقدم جميع الوثائق والمستندات بدون نقصان على هيئة ثلاث ملفات الكترونية مدمجة (CD) معنونة بالأسماء التالية:

1. الملف القانوني.  

2. الملف المالي.

3. الملف الفني للصحة والسلامة والبيئة والجودة.

كما يقبل المشارك اجراء الزيارة الميدانية لمقر شركته من قبل اعضاء لجنة التأهيل المسبق والمخولين للاطلاع على كافة الامكانيات المادية والبشرية والفنية والمالية المتاحة.

في حالة التقديم غير المكتمل او غير مطابق لما هو وارد تفصيلا في هذا الاعلان فان ذلك يعنى تلقائيا ضياع فرصتكم في التأهيل المسبق لهذا المشروع.

يجب على المشاركين تقديم رسالة رسمية على ورق شركتكم ومختومة بختمكم المعتمد موجهة الى رئيس لجنة التأهيل المسبق بشركة الخليج العربي للنفط تحتوي على المعلومات الاتية:

  • رغبة المشاركة في هذا التأهيل بصفة فردية او مشتركة مع شركة اخرى.
  • الاسم الرسمي للشركة او الشركات المتقدمة للمشاركة كاملا وتاريخ تأسيسها واسم ممثل الشركة وعناوين البريد الكترونى الرسمي وارقام الهواتف مع توضيح عنوانها والمقر الرئيسي وذكر فروعها ان وجدت.

وفى حالة وجود شراكة بين شركتين او أكثر فانه يجب تحديد دور كل منهم في إنجاز المشروع بشكل تفصيلي في هذه المراسلة.

  • تعهد بالتزامكم بالتشريعات النافذة في دولة ليبيا.

الملف القانوني

يجب تقديم كافة المستندات الواردة ادناه على ان تكون سارية المفعول لمدة لا تقل عن ستة أشهر من تاريخ الاعلان وهي كالتالي:

  1. نسخة الكترونية من سجل التسجيل في الغرفة التجارية.
  2. نسخة الكترونية من رخصة مزاولة النشاط التجاري.
  3. نسخة الكترونية من شهادة السداد الضريبي.
  4. نسخة الكترونية من اذن وزارة الاقتصاد بالنسبة للشركات الاجنبية.
  5. نسخة الكترونية من السجل التجاري.
  6. نسخة الكترونية من عقد التأسيس والنظام الأساسي.
  7. تحديد التخصص في المشروع المطروح من ضمن أغراض انشاء شركتكم.
  8. دراسة ملفات الشركات المتضامنة والمقدمة من عدة مقاولين او موردين بالتضامن فيما بينهم في مرحلة التأهيل المسبق مع مراعاة النقاط التالية على وجه الخصوص:
  • في حالة التأهيل المسبق، ان يتم التضامن في تلك المرحلة ولا يعتد به في مرحلة العطاء، وان يتم التضامن بموجب اتفاقية مشاركة مبرمة بين الأطراف المتضامنة وفقا لضوابط قانون النشاط التجاري وكافة القرارات التي تصدر عن وزارة الاقتصاد بهذا الشأن ومصدق عليها من جهات الاختصاص متمثلة في محررين العقود المعتمدين داخل ليبيا والتصديق من قبل السفارات والقنصليات الليبية في الخارج وذلك وفقا لأحكام التشريعات النافذة.
  • ان تتضمن اتفاقية التضامن التزام المتضامنين مجتمعين ومنفردين بتنفيذ كافة الاعمال والخدمات المطلوبة أمام الشركة.
  • ان توضح الاتفاقية الممثل القانوني لأطراف التضامن امام الشركة لاستكمال إجراءات التعاقد.
  • لا يجوز لأحد المتضامنين التقدم بملف منفرد او التضامن مع متنافس اخر للمشروع وذلك سيؤدى الى الاستبعاد المباشر.

الملف المالي

يجب ارسال المستندات الدالة على المركز المالي للشركة للسنوات الثلاثة الاخيرة وهي (2020-2021-2022) معتمدة من قبل محاسب قانونى او مراجع خارجي وهذه المستندات هي (تقرير الميزانية العامة -تقرير قائمة الدخل – تقرير بالتدفقات النقدية لجميع الشركات المشاركة فرديا وجماعيا ويجب ان تكون هذه التقارير اما بالدينار الليبي او بالدولار الأمريكي او اليورو ولن يتم قبول هذه الوثائق باي لغة اخرى او عملة اخرى وعدم توفير المطلوب سيؤدى الى الاستبعاد مباشرة. 

الملف الفني للصحة والسلامة والبيئة والجودة

يجب توفير المستندات التالية:

1. دليل السلامة الخاص بشركتكم مرفق معه سياسة شركتكم المعتمد في مجال الصحة والسلامة وحماية البيئة والجودة والشهادات الدولية وشهادة الجودة العالمية ذات العلاقة بهذا العمل.

2. رسالة رسمية موجهة الى رئيس لجنة التأهيل المسبق تؤكدون التزامكم بتطبيق جميع المعايير وإجراءات لوائح الصحة والسلامة والبيئة والجودة واتباع جميع المواصفات والمقاييس والمتطلبات الفنية المحلية والعالمية والمتبعة في شركة الخليج العربي للنفط.

3. الخبرة السابقة مدعومة بالوثائق والشهادات في مجال العمل المطلوب تنفيذه في هذا الاعلان سواء كانت داخل او خارج ليبيا. (ان وجدت)              

4. إعداد قائمة بالمعدات الخاصة بالشركة والكادر الوظيفي للعاملين بها.

5. قائمة المشاريع المنفذة السابقة والمشابهة ونسبة الانجاز مع أرفاق محاضر تسليم وأستلام المشروعات مع ذكر قيم المشاريع.

  

 يجب الاخذ في الاعتبار الملاحظات الاتية:

  • يجب على الشركات التي ترغب في المشاركة، التسجيل اولا عبر الموقع الكترونى للصفحة الرسمية لشركة الخليج العربي للنفط تحت نافذة تسجيل الشركات.
  • يكون التعامل مع المندوبين المعتمدين للشركات المتقدمة للتأهيل وليس من خلال الافراد او الوكلاء مع ابراز تصريح العمل او تكليف رسمي من شركتكم.
  • يتم التسليم مباشرة بالحضور الشخصي لمندوبيكم ولن يتم قبول اى مستندات ورقية من اى شركة مشاركة في هذا العطاء، جميع المستندات يجب ان يتم تسليمها على هيئة ثلاث أقراص الكترونية مدمجة (الملف القانوني-الملف المالي-الملف الفني) كما تم شرحه بالتفصيل سلفا ولن يتم التواصل مع عناوين بريد الكترونية غير رسمية وغير موثقة. 
  • ان الدعوة للتأهيل المسبق ليس دعوة للمشاركة في مناقصة وان اللجنة غير ملزمة بأصدار أي دعوة لطرح العطاء او أدراج أي مشارك لهذا الاعلان في أي قائمة المزايدين او منح أي شكل من اشكال العقود.
  • الشركة غير مسئولة عن المصاريف التي يتكبدها المشارك مقابل أعداد المستندات المطلوبة.
  • ·للأهمية يجب ان تعنون جميع المراسلات باسم رئيس لجنة التأهيل المسبق بشركة الخليج العربي للنفط.

للاستفسار يمكن الاتصال على العنوان التالي:   

  • مقر الشركة الرئيسي منطقة الكيش- بنغازي- ليبيا
  • لجنة التأهيل المسبق/ إدارة الخدمات سابقا- مكتب رقم (2) - بجوار مكتب المرحل.
  • رقم الهاتف المباشر061-2242013
  • هاتف الداخلي 3537
  • البريد الكترونى

لجنة التأهيل المسبق بشركة الخليج العربي للنفط

Attachments:
Download this file (الاعلان 13-2024.pdf)الاعلان 13-2024.pdf[ ]280 kB